للتطوير واتمام أعمال الصيانة.. غلق مزلقان محطة الروضة بملوي

غلق مزلقان
غلق مزلقان

أعلنت هندسة السكة الحديد بملوى بالمنيا، عن أنه تم غلق مزلقان محطة الروضة اعتبارا من اليوم الأربعاء في تمام السادسة صباحا ولمدة 48 ساعة وذلك لاتمام اعمال الصيانة الميكانيكية السنوية.


وأكد اللواء احمد السايس، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة، أنه يتم عمل بيان بالمزلقانات التي يتم غلقها للتطوير ، مع توضيح البديل ، وذلك بالتنسيق مع المرور ، والمواقف .


وأضاف أنه بالنسبة لغلق مزلقان الروضة، فقد تم اعلان البديل من الجهة البحرية مزلقان قرية المحرص  ومن الجهة القبلية مزلقان ملوى القبلى ، وعلى جميع السائقين الالتزام بالطرق البديلة .


وفي سياق آخر، أعلن أحمد راشد مهدى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط  بالمنيا ، أن إدارة تموين سمالوط، واصلت جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية والرقابية على المنشآت والقطاعات الخدمية والمخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة وذلك بالتعاون مع الجهات المعنية، لإحكام الرقابة على كافة السلع والمواد الغذائية والبترولية وقمع الغش والتدليس، ورفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين  وتم تحرير ٥٧  مخالفة متنوعة خلال حملات رقابية على المخابز البلدية . 
 
من جانبه، قال محمود عبد الرحمن مدير الرقابة بإدارة تموين سمالوط، إنه تم خلال الحملات ضبط ٥٧ مخالفة تموينية، للمخابز البلدية، حيث تنوعت المخالفات ما بين   ١٤ نقص وزن ،١٣  مواصفات ، ٨ بون ، ٧  نظافه ادوات عجين ، ٢ توقف  ، ١ ميزان ، ١١ لوحة.


وأكد استمرار جهود المديرية في تنظيم الحملات بالتعاون مع الجهات المعنية.


وصرح  رئيس مركز ومدينة سمالوط ، بأنهم مستمرين بتكثيف حملات المتابعة الميدانية، لكافة المعروضات على المواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحقيق عملية الانضباط بالإضافة لمتابعة الحالة العامة لجودة السلع المعروضة للتأكد من مدي صلاحيتها.

 

اقرأ أيضا|صحة المنيا: تطعيم 981 ألف طفل ضد شلل الأطفال